غرام احباب
اهلا وسهلا بكم في منتديات غرام احباب
غرام احباب
اهلا وسهلا بكم في منتديات غرام احباب
غرام احباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لن أنساك حتى لو عني ابتعدت قد تندم مثلما أنا ندمت لن أكون وأصبح مثلما كنت وحتى لو أنت عني ارتحلت ان ما بيننا حب ولكن بصمت اذا لم أكن أنا أنت كنت اذا أنا أتيت أنت ذهبت اذا قمت أنا أنت جلست فكيف يظنون أني أحببت مع أني معك دوما للصمت لازمت فهل يعرفون نظرات ا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد العوران
عضو جديد
عضو جديد
محمد العوران

لن أنساك حتى لو عني ابتعدت قد تندم مثلما أنا ندمت لن أكون وأصبح مثلما كنت وحتى لو أنت عني ارتحلت ان ما بيننا حب ولكن بصمت اذا لم أكن أنا أنت كنت اذا أنا أتيت أنت ذهبت اذا قمت أنا أنت جلست فكيف يظنون أني أحببت مع أني معك دوما للصمت لازمت فهل يعرفون نظرات ا Empty
مُساهمةموضوع: لن أنساك حتى لو عني ابتعدت قد تندم مثلما أنا ندمت لن أكون وأصبح مثلما كنت وحتى لو أنت عني ارتحلت ان ما بيننا حب ولكن بصمت اذا لم أكن أنا أنت كنت اذا أنا أتيت أنت ذهبت اذا قمت أنا أنت جلست فكيف يظنون أني أحببت مع أني معك دوما للصمت لازمت فهل يعرفون نظرات ا   لن أنساك حتى لو عني ابتعدت قد تندم مثلما أنا ندمت لن أكون وأصبح مثلما كنت وحتى لو أنت عني ارتحلت ان ما بيننا حب ولكن بصمت اذا لم أكن أنا أنت كنت اذا أنا أتيت أنت ذهبت اذا قمت أنا أنت جلست فكيف يظنون أني أحببت مع أني معك دوما للصمت لازمت فهل يعرفون نظرات ا I_icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 7:29 pm

لن أنساك حتى لو عني ابتعدت
قد تندم مثلما أنا ندمت
لن أكون وأصبح مثلما كنت
وحتى لو أنت عني ارتحلت
ان ما بيننا حب ولكن بصمت
اذا لم أكن أنا أنت كنت
اذا أنا أتيت أنت ذهبت
اذا قمت أنا أنت جلست
فكيف يظنون أني أحببت
مع أني معك دوما للصمت لازمت
فهل يعرفون نظرات العيون التي دوما بها رمقت
أم هم جاهلون ولا يريدون مني حب لبنت
فكيف أعيش في هذه الديار وكل هذا الكبت

حان وقت الرحيل وها أنا من دونك رحلت
ولكن تذكر فهذا الرحيل لقليل من الوقت
ومع كل هذا البعد أحس بأني منك اقتربت
فلن أنساك مهما عن عيني غبت
ومهما ابتعدنا سنبقى أنت أنا وأنا أنت
بنت البادية
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
بنت البادية

لن أنساك حتى لو عني ابتعدت قد تندم مثلما أنا ندمت لن أكون وأصبح مثلما كنت وحتى لو أنت عني ارتحلت ان ما بيننا حب ولكن بصمت اذا لم أكن أنا أنت كنت اذا أنا أتيت أنت ذهبت اذا قمت أنا أنت جلست فكيف يظنون أني أحببت مع أني معك دوما للصمت لازمت فهل يعرفون نظرات ا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لن أنساك حتى لو عني ابتعدت قد تندم مثلما أنا ندمت لن أكون وأصبح مثلما كنت وحتى لو أنت عني ارتحلت ان ما بيننا حب ولكن بصمت اذا لم أكن أنا أنت كنت اذا أنا أتيت أنت ذهبت اذا قمت أنا أنت جلست فكيف يظنون أني أحببت مع أني معك دوما للصمت لازمت فهل يعرفون نظرات ا   لن أنساك حتى لو عني ابتعدت قد تندم مثلما أنا ندمت لن أكون وأصبح مثلما كنت وحتى لو أنت عني ارتحلت ان ما بيننا حب ولكن بصمت اذا لم أكن أنا أنت كنت اذا أنا أتيت أنت ذهبت اذا قمت أنا أنت جلست فكيف يظنون أني أحببت مع أني معك دوما للصمت لازمت فهل يعرفون نظرات ا I_icon_minitimeالسبت أبريل 28, 2012 3:27 pm

محمد العوران كتب:
لن أنساك حتى لو عني ابتعدت
قد تندم مثلما أنا ندمت
لن أكون وأصبح مثلما كنت
وحتى لو أنت عني ارتحلت
ان ما بيننا حب ولكن بصمت
اذا لم أكن أنا أنت كنت
اذا أنا أتيت أنت ذهبت
اذا قمت أنا أنت جلست
فكيف يظنون أني أحببت
مع أني معك دوما للصمت لازمت
فهل يعرفون نظرات العيون التي دوما بها رمقت
أم هم جاهلون ولا يريدون مني حب لبنت
فكيف أعيش في هذه الديار وكل هذا الكبت

حان وقت الرحيل وها أنا من دونك رحلت
ولكن تذكر فهذا الرحيل لقليل من الوقت
ومع كل هذا البعد أحس بأني منك اقتربت
فلن أنساك مهما عن عيني غبت
ومهما ابتعدنا سنبقى أنت أنا وأنا أنت

لن أنساك حتى لو عني ابتعدت قد تندم مثلما أنا ندمت لن أكون وأصبح مثلما كنت وحتى لو أنت عني ارتحلت ان ما بيننا حب ولكن بصمت اذا لم أكن أنا أنت كنت اذا أنا أتيت أنت ذهبت اذا قمت أنا أنت جلست فكيف يظنون أني أحببت مع أني معك دوما للصمت لازمت فهل يعرفون نظرات ا Images?q=tbn:ANd9GcQLw8eIawVPDrkwMb86YKlNY2_gi1AldSDm6o46YlluwHSwxm6l0w
https://gramahbab2012.jordanforum.net

لن أنساك حتى لو عني ابتعدت قد تندم مثلما أنا ندمت لن أكون وأصبح مثلما كنت وحتى لو أنت عني ارتحلت ان ما بيننا حب ولكن بصمت اذا لم أكن أنا أنت كنت اذا أنا أتيت أنت ذهبت اذا قمت أنا أنت جلست فكيف يظنون أني أحببت مع أني معك دوما للصمت لازمت فهل يعرفون نظرات ا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» • لا يجمعُ القلبُ النورَ والظلمةَ معًا، وحتى يستقرَّ نورُ الحقِّ والإيمان والقرآن فلا بد من التخلِّص من ظلمة الذنوب.
» • السعادةُ الحقيقيةُ هي الشعورُ بالطمأنينة، وحتى تكونَ الطمأنينةُ لا بدَّ من راحةِ القلْبِ، وراحةُ القلْبِ هي بقُرْبِهِ من الله تعالى وبعدِه عن كل ما يكرهُه
» ويستمر الجدال بيني وبين النهر، ويعلو الصراخ، وتحمر الوجوه، ولا نصل إلى اتفاق من أجل الضفة الأخرى، هو يتحداني إن كنت أعلم، وأنا أصر أنه أيضا لا يعلم، ليتني أستطيع الوصول إلى الضفة الأخرى لأرى ما فيها وأستمتع بحلاوة الاكتشاف، ولكن كيف لي أن أصل إلى هناك؟